🔥 بالفيديو: الأمير سلطان بن سلمان يكشف عن نظام خادم الحرمين مع أولاده في البيت.. ويرد على نشأتهم في “الزاوية الملكية”

صحيفة المرصد : نشر حساب “التواصل الحكومي” مقطع فيديو يتضمن مقابلة مع الأمير سلطان بن سلمان، يروي خلالها لحظات ذهبية عاشها في كنف والده خادم الحرمين الشريفين، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة.

بيت مفتوح للجميع
وقال الأمير سلطان إن خادم الحرمين والد للجميع، وإنه نشأ في بيت مفتوح للجميع، يأتيه الناس كل يوم من كل مناطق المملكة، مؤكدًا أن “الملك سلمان” لديه نظامًا يوميًا مهم لرعاية الأبناء.

وأضاف أن من بين أسس هذا النظام، تناول الغداء يوميًا مع الوالد، والحرص على الاختلاط بالناس، والابتعاد عن العزلة بفكرة المدرسين الخاصين أو ما يسمى الزاوية الملكية”.

مدارس الأنجال
وتابع الأمير سلطان أنه وإخوته تعلموا في مدارس تسمى مدارس الأنجال أو مدارس أنجال الملك سعود، التي تحولت لمعهد العاصمة النموذجي، وفيها تعرفوا على سكان الرياض بمختلف مشاربهم.

روتين يومي مسائي
وأشار إلى أن خادم الحرمين لديه روتين يومي مسائي؛ حيث يجلس في مجلس ليستقبل الزوار من مختلف مناطق المملكة، ويتبادل معهم أطراف الحديث، وبينهم مرافقو الملك عبدالعزيز.

وأكد الأمير سلطان أن ما اكتسبه من خبرة بفضل هذا المجلس، فلقد جالس المحاربين الذين وحدوا المملكة وعمره لم يتجاوز التاسعة بعد، وهو ما يُمكن أن يطلق عليه اللحظات الذهبية الصحيحة.

You might also like