شوق الهادي تخرج عن صمتها وترد على اتهامها باستغلال وفاة طليقها بدر الماص لتحقيق الأرباح

ردت الفنانة الكويتية شوق الهادي على كل من اتهمها باستغلال وفاة طليقها بدر الماص من أجل تحقيق مشاهدات أعلى ومتابعين أكثر على حساباتها بالسوشال ميديا لتحقيق المزيد من الأرباح، مؤكدة أن هذا الكلام ليس إلا مجرد سوء ظن وظلم كبير لها لأنها بالفعل حزينة من قلبها على رحيله.

وقالت الهادي، في رسالة لجمهورها عبر تطبيق “سناب شات” :”شكرا لكل اللي عزوني وسألوا عني بالفترة الأخيرة، الله لا يوريكم مكروه بأحبابكم أعتذر للشركات وعلى كل أشغالي اللي كنسلتها ولكل اللي ما رديت عليهم …شكرا على تفهمكم”.

وأضافت: “فعلا بها الأزمات الناس اللي تحبك تبان بوقفاتها معاك وبأفعالها وتصرفاتها في ناس عرفت معدنهم الأصيل وكبروا بعيني أکثر وكانوا معاي بكل لحظة ما خلوني بروحي.. وبفضل ربي ثم بفضلهم وبفضل دعوات الجميع قاعدة أحاول أتجاوز”.

وتابعت: “هالفترة الصعبة وأكون قوية شكرا من القلب لأمي وأختي الماء لا يحوجني لغيركم، شكرا لكل اللي دعالي وكتبلي لو كلمة حلوة أحبكم”.

وأوضحت: “لا تظلمون لا تذمون لا تسيئون الظن سامحوا حللوا التمسوا الأعذار لأن ماکو شيء يسوي إذا أخذتوا عني فکرة، آنا کو آنان، بسيناء مثل ما البعض يشوفني والله يعلم بنيتي وشعوري”.

وبينت:”تغيرت نظرتي حق وايد أشياء وتفكيري ووجهة نظري لواید أمور، الوضع ما يسمح حتى أني أبرر بس الله يسامح كل اللي حكوا على.. الدنيا صغيرة وتافهة ومجرد محطة عبور”.

واستطردت حديثها قائلة: “أنا عاشرت المردود وعاشرت أهلية سدين، ( عسى ربي يمسح على قلوبهم ويجبر كسرهم)، عيب علي وما يطاوعني قلبي أني أستغل وفاة عشان شوية أرقام ومتابعين فضوليين وكم دلس، الله يعلم بوضعي وما يحتاج أوصفلكم”.

ولفتت: “أنا فضفضت واعتبرت الوسيلة يمكن راحة يمكن أحد يحس دینی يمكن أصدق اللي صار واستوعب موقفي، ويمكن أحد يتعظ .. صحيح أني أخطات بحقه الله يرحمه، وتصرفت بدون تفكير لكن ما تهون علي العشرة أني أبيعها بلحظات”.

وأكدت: “أنا سامحته من زمان والحمد لله كان يدري بهالشيء.. وكنا على تواصل خفيف بين فترة وفترة بعد طلاقنا لكن في أمور کنت کاتمتها بقلبي.. لا تصيرون نفسي لا تنطرون الوقت المناسب لأن ما عندنا غير الوقت الحالي !!.. لا تزعلون أحد لا تكررون غلطتي الموت يا استاذن ما عطاني وقت”.

واختتمت حديثها قائلة: “اللهم لا اعتراض الله يبعد الحزن عن الجميع ويحفظلكم احبابكم ولا تفقدون احد !!!.. وطلب منكم اذكروا محاسن موتاكم ادعوله بالرحمة والمغفرد لا تنسونا من دعائكم والله يتقبل من الجميع يارب”.

You might also like