القائمة

📽️ بعد تداول أنباء عن كونها سعودية.. توضيحات حول جنسية الطالبة التي تعرضت للاعتداء من زميلها في مدرسة بشيكاغو

كشف الصحفي حسين الغاوي عن جنسية الطالبة التي تعرضت للاعتداء داخل مدرسة في ولاية شيكاغو، حيث أكد أنها هندية مسلمة وليست سعودية كما تم تداوله في بعض التقارير. وقد استند الغاوي إلى بيان صادر عن السفارة الهندية في واشنطن، حيث أكدت السفارة أن الفتاة المتضررة هي هندية وليست سعودية. وقام الغاوي بالتأكد من هذه المعلومة من خلال زميل له يقيم في الولايات المتحدة، والذي زار المدرسة وتحدث مع إدارتها.

وأوضح الغاوي أن المدرسة المتضررة هي “مدرسة جلينسايد المتوسطة” في شيكاغو، وأن الحادثة وقعت على طالبة هندية مسلمة قدمت إلى الولايات المتحدة قبل نحو شهرين. وعلق الغاوي على المزاعم التي تم تداولها حول جنسية الفتاة، مشيرًا إلى أنها نشأت من تقرير صحفي نشر في صحيفة شيكاغو قبل أن يتم نقلها عبر فوكس نيوز. وأشار إلى أن الصحفية الأولى تعمل في منظمة تنتمي إلى الإخوان المسلمين، وأن المنظمة كانت مسجلة على قائمة الإرهاب وتنتقد السعودية، واستخدمت مصطلح “سعودية” لجذب المزيد من الانتباه للخبر.

وفي ختام تصريحه، قام الغاوي بتوضيح أن الطالبة المتضررة هي هندية مسلمة، ودعا الجمهور إلى توجيه انتقاداتهم بشأن الواقعة إلى وسائل الإعلام الأمريكية بدلاً من السعودية، مشيرًا إلى أنه يجب أن يتم التركيز على الأمور الحقيقية وتجنب نشر الأخبار الكاذبة.

شاهد أيضا فيديو مستهجن لاعتداء طالب أمريكي على طالبة سعودية في مدرسة بشيكاغو.. والكشف عن السبب

– إعلان –