القائمة

📽️ فيديو.. ولي العهد يلتقي وزير الخارجية البريطاني لبحث العلاقات الثنائية والإقليمية

اجتمع ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، مع وزير الخارجية البريطاني، اللورد ديفيد كاميرون، في الرياض اليوم. وبحث الجانبان خلال الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين ومجالات التعاون المشترك، وسبل تعزيزها وتطويرها. كما ناقشا المستجدات الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها بما يحقق الأمن والاستقرار.

حضر اللقاء من الجانب السعودي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، ووزير الخارجية، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني، الدكتور مساعد بن محمد العيبان. فيما حضر من الجانب البريطاني السفير لدى المملكة، السيد نيل كرومبتون، ووزير شؤون الشرق الأوسط، اللورد طارق أحمد، وعدد من المسؤولين.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع على أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين، ورغبتهما في تعزيزها وتطويرها في جميع المجالات. كما اتفقا على مواصلة التعاون المشترك في إطار مكافحة الإرهاب والتطرف، ودعم السلام والأمن في المنطقة. وشدد الجانبان على أهمية العمل المشترك لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، ودعم الجهود الرامية إلى حل النزاعات والصراعات سلمياً.

– إعلان –