🔴 مدير فرع سوبر ماركت يدفع ثمن ما سرقه رجلًا مسنًا في إيطاليا

طبق مدير فرع لـ سوبر ماركت شهير في إيطاليا المثل القائل ” السرقة وأنت جائع ليست جريمة”، وذلك بعد أن قرر دفع ثمن بعض الأطعمة التي سرقها رجل مسن لم يكن معه المال الكافي لشراء كل احتياجاته.

وقرر مدير فرع ” كارفور” عدم إبلاغ الشرطة ومساعدة الرجل المسن بدفع ثمن ما قام بشرائه، وأخبره بعدم السرقة في المرة المقبلة والقدوم له في حال أراد اي شيء من السوبر ماركت.

ولاقى تصرف مدير الفرع، استحسان الكثيرين الذين أشادوا بأخلاقه وبعمله الخيّر مع الرجل المسن.

You might also like