🔥 شاهد .. المحام “اللاحم” يعلق على نجاح “ولي العهد” في القضاء على التطرف في سنة واحدة

صحيفة المرصد : قال المحامي عبد الرحمن اللاحم ، إن خطاب الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ، أمس، “تاريخي ومختلف”، مشيرا إلى أن الأرقام التي تحدث عنها الأمير “شيء خرافي ” بالفعل.

وأوضح في مقطع فيديو عبر حسابه على “تويتر”، أن الأمير كشف عن ما حققته الحكومة خلال السنوات الثلاث الماضية ، مضيفا : الأمير أكد أنه تم القضاء على خطاب التطرف والإرهاب في سنة واحدة رغم أنه ظل متواجدا 40 سنة .

وشبه “اللاحم ” ما فعله الأمير خلال السنوات الماضية بالمسافر في طريق طويل الذي يواجه صخرة عملاقة في طريقه، قائلا : البعض يحاول حفر نفق أو البحث عن مخرج من اليمين أو اليسار أو بناء كوبري .

وأضاف : الأمير ببساطة قرر الإمساك بالصخرة وإلقائها خارج الطريق واستكمال المسيرة ، لأنه يرى أنها ستؤثر على باقي المجالات السياسية والاقتصادية وغيرها، هذه رؤيته .

وتابع : التطرف هو من يغذي الإرهاب ، لذلك كان لابد من محاربته أولا ، وقام الأمير بإزالة الحشائش من جذورها حتى لا تنمو مجددا.

وكان الأمير قد أكد في خطابه أن المملكة استطاعت القضاء على الإرهاب خلال سنة واحدة، كما كشف عن عصر جديد عاشته المرأة ومزيد من الامتيازات التي حصلت عليها .

You might also like