🔥 بعد إخلاء سبيلها.. قرار مفاجئ من “هيا الشعيبي” بشأن أزمتها مع “زهرة عرفات”.. ومي العيدان تعلق: “ما أقدر أسامح”

صحيفة المرصد : كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن كواليس الصلح بين الفنانة هيا الشعيبي والفنانة زهرة عرفات، مؤكدة أن الأولى بمجرد إخلاء سبيلها من النيابة بعد التحقيق معها في قضية نشرها لفيديو خادش للحياء، قامت بالاتصال بالأخيرة والاعتذار منها عن ما بدر من إساءة في حقها.

وقالت العيدان، عبر مقطع فيديو لها:”أكتر شيء عجبني في هيا إن الـ4 أيام اللي اتحجزت فيهم بالنيابة علمتها.. وأكبر دليل أنها صالحت زهرة عرفات ودقت عليها واعتذرت لها.. وهذا بحد ذاته يكبر هيا مو عيب إن الإنسان يغلط العيب إنه يكابر عن الاعتذار.. وحاجة نفخر بيها إن كده بنات الكويت لما يغلطوا يعتذروا.”

وأضافت :”زهرة قبلت الاعتذار.. وكده الاتنين ربحانين.. بس أنا حابة أوضح شغلة للي بيقولوا لزهرة عرفات روحي ديرتك.. زهرة أصلا قاعدة في ديرتها لأنها متزوجة كويتي صار لها فتره طويلة إحنا نعرف لكن يمكن ما قالت حق الناس العادية”.

وتحدثت العيدان عن خلافها مع هيا الشعيبي، قائلة :”أنا وهيا مش هنتصالح لأن اللي بيني وبينها شيء عظيم.. وأرجع وأقول إن أنا بغفر في أي شي إلا أمي.. والله لو هي سبتني بكل مسبات الدنيا ما أهتم ولو جيت تصالحني أتصالح.. ولا أحد يقولي مي أنتي قلبك أسود لا لكن أنا ما أقدر أسامح في حق أمي الميتة”.

You might also like