🔥 تطورات جديدة في قضية “سحل فتاة المعادي”.. والتحقيقات تفجر مفاجأة عن تعرضها للتحرش (صور) • صحيفة المرصد

صحيفة المرصد: كشفت النيابة العامة المصرية، عن تطورات جديدة في قضية مقتل وسحل فتاة المعادي، فيما تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على 2 من المتورطين في الواقعة بعد فشلهم في التحرش بها، وسرقة حقيبتها.

انتزع مرافق السائق حقيبتها

وقالت النيابة في بيان لها: إنها “تلقت في غضون الساعة السابعة مساءً الثلاثاء؛ بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة مريم محمد علي البالغة من العمر 24 عامًا بحي المعادي”.

وأضافت: أن شاهدًا أبلغ الشرطة برؤيته سيارة ميكروباص بيضاء اللون يستقلُّها شابان، وانتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجني عليها منها، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها.

إصابات بأنحاء متفرقة

وأوضحت “النيابة” أنه وبمناظرة جثمان المجني عليها تبين إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها، كما تبين وجود آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات، حيث تم أخد عينات منها.

وأشارت إلى أن فريق النيابة تمكن من الحصول علي خمسة مقاطع من كاميرات المراقبة المُطلَّة علي موقع الحادث، والتي تبيَّن منها مرورُ السيارة التي استقلها المتهمان بسرعةٍ فائقة.

ارتطم رأسها بمقدمة السيارة

وذكرت النيابة أن أحد الشبان انتزع حقيبة الفتاة التي حاولت التشبث بها خلال تحرك السيارة ممَّا أخلَّ بتوازنها، فارتطم رأسُها بمقدمة السيارة التي كانت تتوقف بجوارها، وفرَّ الجانيان بالحقيبة، بينما ابتعدت فتاة أخرى كانت بصحبة المجني عليها من شدة الخوف.

وأكدت النيابة المصرية، أن المجني عليها مكثت قرابة نصف ساعة بمكان الحادث حتى قدوم سيارة الإسعاف، ثم فارقت الحياة، مضيفة أنها قررت استكمالًا للتحقيقات استدعاء مَن كانت بصحبة المجني عليها لسماع شهادتها.

تعرضت للتحرش

كما كشفت التحريات الأولية، عن أن فتاة المعادي تعرضت لواقعة تحرش من قبل 3 شباب كانوا يستقلون سيارة أثناء سيرها بشارع 9 دائرة قسم شرطة المعادي، وعندما تصدت لهم حاولوا جذب حقيبة يدها؛ مما تسبب في سقوطها على الأرض، وتم سحلها عدة أمتار وارتطمت بالرصيف لتسقط جثة هامدة نتيجة الحادث.

You might also like