🔴 شاهد .. آخر ظهور للفنان “محمود ياسين” مع حفيده وابنته.. هكذا بدت ملامحه!

ظهر الفنان المصري محمود ياسين، 3 مرات في آخر 4 أعوام، قبل رحيله عن عالمنا اليوم الأربعاء، عقب صراع مع أمراض الشيخوخة استمرت 6 أعوام.

ولا يزال اسم محمود ياسين يحظى بعملية بحث كثيفة عبر محرك “غوغل” إضافة إلى حديث رواد التواصل الاجتماعي عنه، كونه واحدًا من أفضل نجوم جيله الذي تمتع بموهبة إبداعية عالية لاسيما وأنه قدم للسينما والمسرح والتلفزيون العديد من الأعمال التي أثرت الساحة العربية ككل.

 

وبالبحث حول آخر ظهور للفنان الراحل محمود ياسين، تبين أن آخر ظهور في مناسبة عامة حضرها كبار النجوم بينهم الزعيم عادل إمام، وكانت في عام 2016 من خلال حضوره جنازة الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز.

وبدا محمود ياسين خلال العزاء، بملامح أثارت استغراب الكثيرين خاصة أنها جاءت بعد مرور عامين على اعتذاره عن الظهور في مسلسل “صاحب السعادة” مع الفنان عادل إمام، حيث قام بفسخ التعاقد مع الشركة المنتجة ليتضح بعدها أنه لم يكن قادرًا على حفظ السيناريو.

وفي عام 2018، كان له ظهور عائلي من خلال صورة جمعت بينه وبين ابنته رانيا محمود ياسين وزوجها محمد رياض، حيث نشرتها “رانيا” عبر حسابها في “إنستغرام” وقتها وعلّقت قائلة: “مع والدي الرائع ربنا يبارك لك حبيبي”.

 

وتعد صورة محمود ياسين مع حفيده “محمود عمرو” ابن المؤلف عمرو محمود ياسين، والتي نشرها في فبراير 2019، هي الصورة الأخيرة التي ظهرت للإعلام وقتها حيث وصف الحفيد جده بأنه رجل “أسطوري”.

ولم تختلف ملامح محمود ياسين في الصورتين كثيرًا فكلاهما كانت تظهر عليه علامات كبر السن والوهن، بينما ترك لحيته تمامًا وكذلك كان شعره طويلًا بعض الشيء وباللون الأبيض، ما يدل على أنه دخل مرحلة لم يعد فيها قادرًا على ممارسة حياته بشكل طبيعي وكان من حوله هم من يعتنون به.

 




You might also like