🔴 أنباء عن القبض على الفنان السعودي “حبيب الحبيب” بسبب هذا الفيديو!

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول القبض على الفنان السعودي حبيب الحبيب بسبب إعلان مضلل لشركة احتيال مالية، وسط صمت من قبل الفنان أو المقربين منه.

 

وجاءت أنباء القبض على الفنان على خلفية نشره لإعلان لإحدى الشركات المالية على الإنترنت، حيث طالب حبيب متابعيه في الإعلان عبر “سناب شات” بالاستثمار في الشركة التي يقوم بالدعاية لها بداية من مبلغ 100 دولار، بالإضافة الى متابعة أسعار الأسهم وذلك لتحقيق المكسب.

وأثار الإعلان الذي نشره الفنان حبيب الحبيب انتقادات كبيرة واتهامات بالترويج لشركة وهمية تقوم بالاحتيال على الناس والترويج لصفقات ومكاسب وهمية، وعدم تحققه من المادة الإعلامية التي يروج لها.

وقال متابعون إن حبيب الحبيب وقع في ورطة مشابهة لمواطنه السعودي الشهير منصور الرقيبة والدي اعتزل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موقف مشابه بعد إعلانه عن منتج وذكر معلومات مغلوطة تسببت له بمشاكل كبيرة.

وجاء في تعليقات المغردين: “اذا هو صحيح يستاهل ماجاه والمفروض يحاكم عن كل شخص تسبب بدخوله لهذه الشركه”، وقال آخر: “متى يتم وضع حدود لهم والناس المشكله تصدق اي شي سواء تخفيضات أو اعلانات”.

 

وغرد أحد الحسابات: “أحب لأخيك ماتحبه لنفسك! ‏مجرد انك تضلل الناس وتستغل شهرتك في اللعب عليهم، والتسبب في خسارتهم هذي تستحق عليها السجن والغرامه اللي تساوي حلالك اللي انت تخاف عليه”.

وكتبت مغردة عبر تويتر: “كذب ونصب لا أحد يصدق لين متى وزارة التجاره تحذر، ما فيه شي اسمه شركات تسويق عن بعد وانت بالبيت كلذا نصب”.

 




You might also like