🎥 بالفيديو: ديانا كرزون تكشف عن كواليس حفل زفافها.. وماجد المهندس يغني لها

استعرضت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، كواليس زفافها وأبرز اللحظات التي عاشتها في يوم فرحتها الكبرى، من خلال نشرها لمقطع فيديو خاص بذلك اليوم عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.
واسترجعت ديانا بـ 13 دقيقة، أهم الذكريات ولحظات السعادة التي عاشتها قبل حوالي أقل من شهر من الآن، عندما أقامت زفافها في الـ 14 من شهر أيلول/سبتمبر الماضي، وسط ظروف استثنائية ومختلفة فرضها تفشي فيروس كورونا في العالم والأردن خاصة.

وأطلت ديانا كرزون وزوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، في الفيديو وهما يمسكان بيد بعضهما البعض وسط الأجواء الساحرة بينما كان صوت الفنان ماجد المهندس خلفيةً لتلك المشاهد التي تجمع العروسين، حيث قام بإهدائهما أغنيةً خاصةً بتلك المناسبة، يقول مطلعها: “هذي هي اللي حكى عنها القمر..ونتحرى شوفها بعيوننا..هذي هي اللي وقفوا كل من حضر وصفقوا لقدومها”.
كما تضمن الفيديو مشاهد للعروسين وهما يرقصان سوياً رقصتهما الرومانسية الأولى تحت ضوء القمر، والتي أطلت فيها ديانا بتسريحة شعر مختلفة عن تلك التي ظهرت بها في البداية، حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وكذلك وهما يقومان بتقطيع قالب حلوى الزفاف المزين بالورود.
هذا وكان الفيديو قد بدأ برسالة كتبها العروسان لمحبيهما قالا فيها: “حتى لو كانت كراسيكم فاضية بسبب الظروف الصعبة اللي بمر فيها العالم (كورونا) كنتو موجودين معنا بقلوبكم ومحبتكم ودعواتكم، بنحبكم كثير”.
يُذكر أن ديانا كرزون، كانت قد ردت مؤخرا، على المتنمرين ضدها في أعقاب انتشار صور حفل زفافها، من خلال مداخلة مطولة لها عبر التلفزيون المصري وتحديدا في برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، موضحة أنها تواجه هؤلاء المتنمرين بمنحهم “بلوك” كونهم يتدخلون فيما لا يعنيهم.
وقالت ديانا عن ذلك الأمر: “السوشال ميديا بقيت صعبة وأنا بقيت بعيدة عنها شوية والبلوك أفضل وسيلة لطرد المتنمرين.. الناس لا تعجبها العجب”، مضيفة: “الناس بقت تفتي وتكتب أي كلمة جارحة لمجرد تسليط الأضواء على أحد”.
وكشفت ديانا خلال المداخلة أيضا، عن سعادتها بأن حفل زفافها أقيم في هذه الفترة التي يعاني فيها العالم من انتشار فيروس “كورونا”، منوهة بأنها ترى عام 2020 بنظرة مختلفة عن الآخرين، فإن كانت نظرة تشاؤمية للبعض فهي تراه عام الفرح عليها.

You might also like