🔴 شاهد .. الفنانة “حنان ترك” تكشف عن صور ابنيها لأول مرة بعدما أصبحا شابين .. هل يشبهانها؟

فاجأت الفنانة المصرية حنان ترك، جمهورها بنشر صور لابنيها “يوسف وآدم” وذلك لأول مرة بعدما أصبحا شابين، حيث جاءت تلك الصور من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها في موقع “إنستغرام” الأمر الذي أحدث تفاعلًا كبيرًا مع صورهما.

 

وقامت حنان ترك في البداية بنشر صور لابنيها “يوسف وآدم” من زوجها الراحل خالد خطاب، وهما أطفال صغار، وذلك عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، مرفقًة الصور بإيموجي “قلوب” في إشارة للحب المتبادل لهما ثم نشرت صورهما بعدما أصبحوا شبابًا لتبهر الجمهور بوسامتهما.

وتواصل تفاعل الجمهور مع الصور على نطاق واسع، حيث رأوا أن أحدهما قريب الشبه لوالده خالد خطاب بينما الثاني قيل بأنه يشبه والدته حنان ترك، وسط تفاجؤ الجمهور بتلك الصور خاصة وأن أغلب ما تنشره حنان ترك عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، يكون تعليقًا على حدث ما مثل وفاة أو مرض فنان، أو أدعية دينية.

 

وجاء في تعليقات المتابعين: “ربنا يحفظكم ست حنان والعائلة الطيبة ست حنان ممكن انشوفكي في اعمال عن قريب لو خلاص انحرمنا من شوفتكي عالشاشات، عموما دعائنا بالصحة والعافية لكم جميعا”، و”حتة منك ما شاء الله ربنا يحفظه ويبارك فيه”، و”كم احبك في الله وادعي الله لك الثبات”، و”نفس عيونك”.




You might also like