🔴 أنا بنت الشعيبي إذلف بعيد.. هل قصدت مفرح الشقيقي؟

علقت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على الهجوم الذي تعرضت له خلال الأيام القليلة الماضية من قبل مغردين سعوديين اتهموها بالإساءة للمملكة، مؤكدة على استمرارها في نجاحها.

 

وقالت الشعيبي: “مستمرة في نجاحي والحمد لله والأصابع ما هى سواه ناس تحبك وناس تكرهك.. حسبي الله ونعم الوكيل ما راح اتأثر بأحد دام عندي ناس تحبني”. وأضافت عبر تطبيق الستوري على موقع “إنستغرام”: “بس أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قولتها يمكن أهلك بهل وضع مو أنا.. انا بنت الشعيبي اذلف بعيد يالاه”.

img

 

كما صرحت بأن حسابها الرسمي على “سناب شات” تم تهكيره، معلقة: “مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخره.. الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل بإذن الله”.

 

img

 

وكان الإعلامي السعودي مفرح الشقيقي قد فتح النار على هيا الشعيبي موجها لها تهمة الإساءة للسعودية في عزاء الشيخ صباح الأحمد، مشيرًا إلى أنها لا بد أن تقدم اعتذارها بشكل صريح على هذه الإساءة. وقال، عبر برنامجه على “روتانا خليجية”: “من يعتقد أنه يستطيع استغفال الجمهور السعودي بتمرير رسائل مباشرة أو غير مباشرة، أو ترقيع إساءاته الوقحة غلطان”.

 

 

 




You might also like