🎥 بالفيديو: مواطنة تكشف عن معاناتها بعد إجراء عملية تجميل فاشلة .. وتوضح نصيحة هامة!

روت المواطنة “أم بدر” عن معاناتها بعد قيامها بإجراء عملية جراحة تجميل فاشلة، مؤكده أنه يجب على كل من يريد أن يجري عملية تجميل أن يتأكد أولاً من الطبيب الذي سوف يجري هذه العملية.

عدم التئام الجرح

وقالت “أم بدر” من خلال تقرير تلفزيوني على برنامج “سيدتي” المذاع على قناة روتانا خليجية، أنها مرت بمشكلة وهي أن الجرح لم يلتئم بطريقة جيدة. وأضافت: أنها بعد أنها بعد ولادة ابنها وجدت ترهلات في الجلد وقررت أن تقوم بعملية تجميل، وبعد البحث على الأنترنت وجدت طبيب في دولة مجاورة، وقررت أن تجري العملية بسبب انخفاض تكاليف العملية الجراحية. وتابعت: أنها بعد وصولها للدولة المجاورة، أجرت العملية الجراحية، وبعد عودتها للمملكة كان يجب عليها الانتظار لمدة عام للتأكد من النتيجة، لكن ظهرت عكسية.

صدمة حطمتها نفسياً وجسدياً

وأكدت “أم بدر” أنها صدمت من النتيجة وتحطمت نفسياً وحسدياً، ورأت أنها قد تسرعت في قرار إجراء العملية الجراحية ونظرت لرخص الثمن أولاً، وكان يجب التأكد من الطبيب الذي سيجري لها العملية الجراحية. وأشارت أنها مرت بمشكلة كبيرة بسبب أن الجرح ألتئم بطريقة سيئة، وكان من المفترض أن ينبهني الطبيب أن أنتبه لأشياء معينة، وفي حال حدوثها كان يجب أن أبدء في علاج المشكلة. وأضافت : أن المشكلة تطورت معها وبعد التأخر ذهبت لتعالج المشكلة لكن التأخير في علاج المشكلة لم ينفعها لأن الجرح ألتئم بطريقة خاطئة.

You might also like