شاهد الاحداث اليومية بالفيديو والصوره.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم 96566750498 أو اضف رقمنا 96550342579 في مجموعتك في الواتساب

  • soc
  • soc

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري محمد حماقي، أثناء وقوفه على المسرح للغناء بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يظهر فيه حماقي محرجا بعد أن نسي كلمات إحدى أغانيه.
وروى النجم المصري خلال المقطع قصة نسيانه لكلمات الأغنية قائلا: “اختار أغنية ناسي كلامها، منها لله الكورونا”، في إشارةٍ منه إلى أنه قام باختيار إحدى الأغاني التي ينوي غناءها على المسرح، إلا أنه نسي كلامها ولم يعد قادرا على غنائها لبقائه في المنزل دون غناء لفترةٍ طويلة، حيث أضاف:”أصل أنا من وعمري 19 سنة ما قعدتش 6 أشهر من دون ما أغني، فاعذروني”.

 

ووسط ضحكات الجمهور، واصل حماقي كلامه قائلا: “بس اللي يضحك في الموضوع، إنه الأغنية دي أنا اخترتها، اخترتها وناسي كلامها”، ويختتم بضحكةٍ بينما ينظر إلى الفرقة الموسيقية.
وكان الحساب الرسمي لمنصة “شاهد” على تويتر، قد نشر مقطع الفيديو أيضا مع تعليقٍ جاء فيه: “منها لله كورونا..حماقي نسي الكلام في أغنية من اختياره”.

 

وأظهر مقطع آخر حماقي وهو محرجٌ من نسيان كلمات الأغنية فيما يتصرف على المسرح بكل خفة دم، حيث علق محبوه على الفيديو بالقول: “أحلى من يتصرف في المواقف دي..التصرف بخفة دم وضحكة حلوة..كاريزما وحضور عالي..دي من اهم صفات النجومية وحماقي قادر يظهرها بشكل مناسب مش زايد عن حده، هو حماقي..والاسم يكفي”.

 

 

 

You might also like