القائمة

📽️ فيديو صادم يكشف ما خرج من تحت بطانية مشرد نائم بمترو نيويورك

في مشهد صادم ومشين إنسانيًا، أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي سربًا من الفئران يخرج من تحت بطانية رجل مشرد كان يفترش الأرض في محطة مترو أنفاق مدينة نيويورك.

ووفقًا لصحيفة “الديلي ميل”، كان الرجل المشرد يفترش الأرض عند نهاية خط مترو الأنفاق، ويغطي معظم جسده ببطانية رمادية، ولم يظهر منه سوى حذائه.
وفي البداية، ضحك شخص عندما خرجت ثلاث فئران من تحت البطانية، وبعدها اقترب شخص آخر وهو يلتقط المشهد بهاتفه، ويردد “أنت .. أنت” في محاولة لإيقاظ الرجل النائم وتنبيهه، لكن تحركت البطانية على حين غرة، وانطلق من تحتها سرب من حوالي 20 فأرًا بطريقة أثارت ذعر الجميع، ما عدا الرجل المشرد الذي واصل نومه.

ونشر شخص يدعى هيثكليف بيفن هاوزن الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، حيث حقق 20.6 مليون مشاهدة خلال يومين، وحصل على أكثر من 31 ألف تعليق، عبّر خلالها الكثيرون عن دهشتهم من عدد الفئران، في حين عبّر آخرون عن تعاطفهم مع الرجل المشرد وتمنياتهم بتحسن وضعه.
ووفقًا للصحيفة، تعاني مدينة نيويورك من مشكلة انتشار القوارض والفئران، حيث تعرض 20 ألف شخص للعض من القوارض، وتبذل السلطات جهودًا حثيثة للتخلص من هذه الظاهرة.

– إعلان –