فيديو | “المالكي” ينفي وجود أي خلاف بين أركان التحالف.. ويؤكد: الحوثي يلفظ أنفاسه الأخيرة

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات :-

كشف المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي، اليوم الجمعة، عن شروط قبول التحالف بقيادة السعودية المبادرة الحوثية لحل سياسي للأزمة اليمنية.

وأكّد المالكي أن المملكة لن تقبل أي مبادرات حوثية ما لم تكن في إطار قرارات مجلس الأمن ومخرجات الحوار الوطني اليمني، حيث توقّع انخفاض الدعم الإيراني لهم بعد القرار الأمريكي بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي.

وأشار المتحدث باسم التحالف إلى تعنُّت ورفض الحوثيين أي مبادرة لحل الأزمة سياسيًا، مؤكدًا أن تواجد التحالف في اليمن للدفاع عن الشعب اليمني من الهجمات الحوثية، لافتًا إلى أنه لا يوجد خلاف بين أركان التحالف، وأن خلاف الحكومة الشرعية مع الإمارات ينحصر في اختلافات وجهات النظر حول معالجة بعض الأمور.

فيما شدّد المالكي على أنه يجب على الحوثيين استيعاب أنهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة، مشيرًا إلى أن التهديد الصاروخي ليس موجّهًا إلى السعودية فقط، بل وإلى أبناء الشعب اليمني في الداخل، وكذلك العالم، باستهداف مضيق باب المندب في البحر الأحمر.

التحالف العربي الحرب على الحوثيين تركي المالكي فيديو متحدث التحالف