تقارير: صلاح يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الأحد، عن منح اللاعب المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لنادي ريال مدريد للتفاوض مع ناديه ليفربول من أجل ضمه الصيف المقبل.

ونقلت صحيفة "إكسبريس" البريطانية عن موقع "دون بالون" الإسباني أن هداف ليفربول أبدى موافقته على الانتقال إلى ريال مدريد وأبلغ فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ببدء التفاوض مع ليفربول.

ولفت الموقع الإسباني إلى أن تلك الأنباء نقلها زميل صلاح السابق ولاعب برشلونة الحالي البرازيلي فيليب كوتينيو والذي أبلغ زملاءه بالفريق عن موافقة صلاح على الانتقال إلى ريال مدريد، وهو ما تسبب في غضب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان يرغب في ضم صلاح إلى برشلونة.

ويقدم صلاح موسماً استثنائياً مع ليفربول الذي انتقل إليه الصيف الماضي حيث يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي بـ 30 هدفاً، فيما يقترب من التتويج بجائزة أفضل لاعب في الموسم بعد حصوله على جائزة لاعب الشهر 3 مرات حتى الآن وهو رقم قياسي للاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وقاد صلاح فريقه للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب 10 سنوات حيث سيواجه فريقه السابق روما، وهي أول مرة يتأهل فيها لاعب مصري إلى هذا الدور بدوري الأبطال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.