بالصور-“ريد بل” تُسقط “فيراري” و”مرسيدس” في جائزة الصين الكبرى…

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

خطف الأسترالي دانيال ريكاردو سائق فريق "ريد بُل" جائزة الصين الكبرى – الجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا1 – ليتوج بأول لقب له في موسم 2018.

وشهد السباق منافسة محتدمة بين الألماني سبيستيان فيتل سائق "فيراري" والفنلندي فالتيري بوتاس سائق "مرسيدس"، إلا أن حادثاً وقع بين سائقي فريق "تورو روسو" أدى لدخول سيارة الأمان وهو ما استغله فريق "ريد بل" بإجراء توقف صيانة مزودج لسائقيه.

وزادت حدة الإثارة عندما اصطدم فيرشتابن سائق "ريد بل" بـ "فيتل" وهو ما أدى لتراجع فيتل للمركز السابع مع توقيع عقوبة على فيرشتابن بإضافة 10 ثوان على توقيته النهائي.

ومع اقتراب نهاية السباق تمكن ريكاردو من تجاوز بوتاس وخطف الصدارة فيما اكتفى الأخير بالمركز الثاني في حين ذهب المركز الثالث لـ "كيمي رايكونن" سائق "فيراري".

ولا يزال فيتل متصدراً للترتيب العام بـ 54 نقطة خلفه لويس هاميلتون سائق مرسيدس بـ 45 نقطة ثم بوتاس ثالثاً بـ 40 نقطة، وفي المركز الرابع دانيال ريكاردو بـ 37 نقطة.

وفي ترتيب الصانعين خطف فريق مرسيدس الصدارة بـ 85 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فيراري.

يذكر أن الجولة الرابعة ستنطلق في السابع والعشرين من الشهر الجاري في أذربيجان.

Image result for f1

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.