5 علامات تدفعك لاتخاذ قرار «قص الشعر»

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

5 علامات تدفعك لاتخاذ قرار «قص الشعر»5 علامات تدفعك لاتخاذ قرار «قص الشعر»0

تواصل – وكالات:

توجد بعض الآراء تؤكد ضرورة قص الشعر على فترات منتظمة للتخلص من التلف الموجود به؛ حيث قدم موقع “boldsky” الهندي، بعض العلامات التي تدفعك لاتخاذ قرار قص الشعر.

وتتمثل تلك العلامات في:

انقسام الأطراف

يمكنك فحص شعرك من خلال النظر إلى أطرافه، فإذا لاحظت أنها أضعف من الشعر مقارنة بـباقي الشعر فهذا يعني أنه قد يعاني من الانقسام أو التقصف الذي يؤدي إلى تكسر الشعر، ويقود في النهاية إلى تساقطه، وفي تلك الحالة يكون أفضل حل هو قصه أو تقليم أطرافه حتى لا يتضرر الشعر بالكامل.

عندما ينمو الشعر بنسب غير متساوية

قد تقوم بقص شعرك وبعد شهر تكتشف أنه لا ينمو بالنسبة نفسها من كل الأطراف؛ وبالتالي تتغير قصة الشعر التي اخترتها منذ البداية، وهذا يعني أنك بحاجة إلى قص شعرك بانتظام.

الشعر الخفيف

يعاني البعض أحياناً من تساقط الشعر سواء في موسم معين، أو فقدان للشعر بشكل غير مبرر؛ ما يؤدي إلى امتلاك شعر “خفيف”، وفي تلك الحالة يكون قصه هو الحل كمحاولة لامتلاك شعر كثيف؛ لأن الشعر القصير يعطي إيحاءً بأنه أضخم.

الصبغة المتكررة

يجب إدراك حقيقة أن تلوين الشعر يؤدي إلى تلفه على المدى البعيد، وهذا يعني أنه إذا قمت بتلوين شعرك بشكل متكرر، فسيتعين عليك قصه بشكل دوري لتجنب تلف نهاياته.

الكلمات الدليليةقرارقص الشعر

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.