ليفربول يحصن محمد صلاح برفع راتبه الأسبوعي

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/ليفربول يحصن محمد صلاح برفع راتبه الأسبوعي ليفربول يحصن محمد صلاح برفع راتبه الأسبوعي 26 مارس، 2018 0

يحضر #ليفربول عرضا جديدا لنجمه #محمد_صلاح للحيلولة دون رحيله عن النادي الإنكليزي، يتضمن زيادة راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني (نحو 282 ألف دولار).

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن ليفربول أعد هذا العرض خصيصا، لمنع صلاح (25 عاما) من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

ويقدم اللاعب المصري موسما استثنائيا مع ليفربول، منذ قدومه إلى النادي الصيف الماضي قادما من روما الإيطالي، مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني، وفق ما اوردت قناة “سكاي نيوز”، وأحرز صلاح 28 هدفا لفريقه في الدوري تضعه على صدارة قائمة الهدافين بفارق 4 أهداف عن هاري كين الثاني، في حين ساهم اللاعب في وصول ليفربول إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد أو غريمه برشلونة، ليلحق بزميله السابق فيليب كوتينيو الذي انتقل إلى “كامب نو” في يناير الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومالأموال الرواتب ريال مدريد ليفربول محمد صلاح شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.