كوريا الجنوبية تعقد أول مسابقة تزلج للروبوتات ( فيديو )

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/كوريا الجنوبية تعقد أول مسابقة تزلج للروبوتات ( فيديو ) كوريا الجنوبية تعقد أول مسابقة تزلج للروبوتات ( فيديو ) 19 مارس، 2018 0

تزامنًا مع دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في مدينة #بيونغ_تشانغ في #كوريا_الجنوبية ، انطلقت أول مسابقة في العالم لتزلج #الروبوتات ، فتسابقت ثمانية فرق روبوتية عبر منحدر ثلجي للحصول على جائزة 10 آلاف دولار.

وأطلق على المسابقة اسم “إيدج أوف روبوت: سكي روبوت تشالنج” وخلال المسابقة أظهرت الروبوتات مدى تطورها، واختُبرت قدرتها على التزلج في مسار يبلغ طوله 80 مترًا في منتجع ويلي هيلي للتزلج.

واتضح جليًا أن الروبوتات المتزلجة ما زالت بعيدة كل البعد عما يتطلع إلى إحرازه مبتكروها، وفق ما ذكرت شبكة “مرصد المستقبل”، فعلى الرغم من ارتدائها ملابس شتوية، وتصميمها لاجتياز مسار بسيط بالتحكم الذاتي، إلا أن أيًا منها لم يظهر براعة في اجتياز المنحدر الثلجي.

وخمنت الروبوتات أن الوسيلة الأمثل للتزلج عبر المسار المنحدر هي بالتعثر والارتطام بقوائم الأعلام، لكن الطقس كان باردًا، وربما أثرت درجات الحرارة الباردة على قدراتها الوظيفية، ووصل بعضها إلى خط النهاية على الرغم من أنها لم تتمكن من التوقف بسهولة، فلم تسعفها زلاجاتها الصغيرة، وفي المحصلة، عادت معظم الروبوتات إلى موطنها، وكان عزاؤها هو ما قدمته من جهود خلال المسابقة.

ربما قدمت الروبوتات أداءً سيئًا، لكن لا بد من فائز، فكان حامل اللقب لهذا العام روبوت صغير يدعى “تايكون في” من تطوير شركة كورية جنوبية تدعى “ميني روبوت كورب” ما جعله أول بطل غير بشري للعالم في التزلج.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومالتزلج الروبوتات كوريا الجنوبية شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.