3 أمور إن قمتم بها يومياً تتجنبون الوفاة المبكرة.. رقم 2 الأسهل والأهم!

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

جي بي سي نيوز :- إن الأعمار في يد الله، إلا اننا من خلال اتباع أسلوب حياة صحيّ، كامل ومتكامل، يمكننا تجنب الكثير من الأمراض والتمتع بصحة جيدة وسلامة عامة لأجسامنا.

من هنا، كشف علماء أميركيون عن 3 أمور تساعدنا في تجنب الموت المبكر، بسبب ارتفاع ضغط الدم الذي يسبب الأزمات القلبية والسكتات الدماغية.

وأشار العلماء إلى أن ضغط الدم يعتبر سبب وفاة أكثر من ألف شخص يوميا في الولايات المتحدة فقط، ناصحين بضرورة مراقبة ضغط الدم لدى البالغين وإعادته لمستوياته الطبيعية، والابتعاد عن الإجهاد واتباع نظام حياة صحّي.

وفي هذا السياق، نصح الأطباء بأخذ فترة قصيرة من الراحة يومياً، سواء عبر النوم أو الاسترخاء، بعيداً عن الضجة والضغوطات اليومية، خلال فترة النهار، لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 20 دقيقة.

كما دعا الخبراء الى ضرورة ممارسة التمارين الرياضية، بشكل يومي أو دوري، لأن من شأن ذلك المساعدة على لجم مشاكل القلب والأوعية الدموية الناتجة عن نمط الحياة المستقرة.

وأوصى الاطباء بضرورة مراقبة وزن الجسم والخضوع لفحوصات طبية بشكل دوري، داعين الى تناول الأطعمة الغنية بالألياف التي تحتوي على كميات ملح قليلة وكميات مرتفعة من البوتاسيوم.

(صبايا ستايل)

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.