وزير الإتصالات : كنت أسكن بالإيجار وكان مالك العقار يرفع الإيجار سنوياً ولم أكن أعرف أين أحتكم

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة ، إنه كان يسكن قبل حوالي 7 سنوات بالإيجار ، وكان مالك العقار يرفع عليه الإيجار سنوياً ، فضلاً عن أن موضوع الصيانة لم يكن فيه حفظ لأي حقوق ، ولم يكن يعرف أين يحتكم . .

وأضاف السواحة ، في سياق كلمته التي ألقاها خلال مؤتمر إطلاق شبكة “إيجار” أمس الاثنين ، أن المنصة ستحل العديد من مشاكل الإسكان التي عانى منها الكثير من المستأجرين في السابق . .

وأبان أن المنصة أُطلِقت في وقت قياسي بالتعاون بين وزارات الإسكان والعدل والداخلية وبرنامج “يسّر” ، لحفظ حقوق جميع الأطراف في المنظومة الإيجارية . .

وأطلقت وزارة الإسكان أمس الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار “إيجار” ، لتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية لأطراف العملية التأجيرية ، كتوثيق العقود ، والسداد الإلكتروني ، مع إلزام الوسطاء العقاريين بتوثيق عقد الإيجار الموحّد في الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار ، وهو العقد المعتمد بصفته سنداً تنفيذياً . . .

اللي عنده قـروب يضيفني ✋🏼☺

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.