مقطع عجيب.. رجال يدفعون طائرة لتغيير مسارها

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

مقطع عجيب.. رجال يدفعون طائرة لتغيير مسارها0

تواصل- وكالات:

في مشهد غريب التقطه ركاب من مقصورات مقاعدهم، ظهر 20 رجلاً يدفعون بكامل قوتهم طائرة تزن نحو 35 ألف كيلوغرام على مدرج مطار “تامبولاكا” بجنوب شرقي إندونيسيا، وسرعان ما انتشر الفيديو للحادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم أن مدة الفيديو لا تتجاوز 6 ثوانٍ، غير أن المشهد أثار استغراباً واسعاً وفتح العديد من التساؤلات حول أسباب قيام هؤلاء الرجال بالدفع بهذه الطريقة وكأنها سيارة معطلة في وسط شارع عام بالمدينة.

وأجبرت حالة الجدل التي أثارها الفيديو شركة الطيران الوطنية الإندونيسية “غارودا” إلى إصدار بيان توضح فيه تفاصيل الحادثة الغريبة التي وقعت أول من أمس الخميس، وشرحت أن الطائرة لم تتعطل عن العمل لكنها كانت بحاجة لتغيير مسارها قبل الإقلاع في ظل غياب القاطرة التي يمكنها أداء تلك المهمة.

وأظهرت صورة التقطت من نافذة مقصورة طائرة مجاورة نحو 20 عاملاً من قسم الصيانة بالمطار متجمهرين أسفل جناحي الطائرة طراز “بومباردر سي أر جي 1000” ويدفعون بسواعدهم الطائرة في محاولة لتغير اتجاهها والاستدارة بها للخلف، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

يذكر أن جميع الطائرات لا يمكنها العودة إلى الخلف كما تفعل السيارات ويتعين على قائدها الاستعانة بقاطرة مخصصة لهذا الغرض.

الكلمات الدليليةإندونيسياطيرانمطاراتمواقف وطرائف

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.