الأهالي يضبطون أمين الشرطة مغتصب فتاة بمصر (فيديو)

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

جي بي سي نيوز : – ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على متهمين شرعوا في قتل أمين الشرطة، بعدما اتهم باغتصاب فتاة وتصويرها عارية بمنطقة العياط.
كانت نيابة العياط بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، أمرت بضبط وإحضار 4 أشخاص بينهم شقيقين؛ لاتهامهم بالشروع في قتل أمين شرطة اتهمته فتاة باغتصابها وتصويرها لابتزازها.
وكشف التقرير الطبي المبدئي الخاص بأمين الشرطة "أ. ا" أنه مصاب بجرح طعني في الفخذ، وجروح وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد، ناتجة من التعدي عليه بالضرب بأداة صلبة.
وأشارت التحقيقات الأولية، إلى أنه أثناء سير "أ. أ"، أمين شرطة بإدارة شرطة النقل والمواصلات بدائرة مركز شرطة العياط، اعترض طريقه شقيقان وعمهما، وتعدوا عليه بالضرب وأصابوه بجرح طعني بالفخذ وعدة جروح وكدمات وفروا هاربين.
وأضافت التحقيقات أن المجني عليه توجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة فتصادف وجود فتاة تحرر محضر ضده تتهمه فيه بقيامه وآخر مجهول باختطافها ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وأن أفراد أسرتها قرروا الانتقام منه، فأمرت النيابة بضبطهم وإحضارهم عقب قرارها بحجز أمين الشرطة 24 ساعة على ذمة التحريات حول صحة الواقعة.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.