فيديو وصور | الشيخ السديس يؤم المصلين بالمسجد النبوي ويلقي كلمة من محراب الروضة

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات :-

أمَّ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس أمس (الأربعاء)، المصلين في صلاة العشاء بالمسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، كما ألقى كلمة من محراب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بالروضة الشريفة.

وأكد الشيخ السديس في كلمته وجوب حمد الله تعالى لأنه أنعم على هذه البلاد بهذه الشريعة الكاملة والشاملة التي حققت المصالح وكثرت ودرأت المفاسد وقتلتها، مشيراً إلى أن من نعم الله تعالى علينا وجود الحرمين الشريفين والبقعتين المقدستين والمسجدين الفاضلين.

وأضاف أن من فضل الله على الحرمين أن هيأ لهما ولاة الأمر منذ عهد الإمام المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن، وإلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين، اللذين يوليان الحرمين كل الرعاية والاهتمام والعناية الجليلة.

وقدم السديس في نهاية كلمته الشكر لأمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان، على اهتمامه وحرصه ومتابعته لمسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وكل ما يهم زائريه، ومنها مقترحه بأن تكون صلاة الإمام من محراب الرسول في الروضة إحياءً له وتحقيقاً للمقاصد الشرعية بالتخفيف والتيسير على المصلين والزائرين في المسجد.

الشيخ عبدالرحمن السديس الصلاة بالمسجد النبوي المسجد النبوي صور فيديو