هذه أسباب ألم القلب عند الزعل

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

جي بي سي نيوز :- من منا لا يمر بفترة عصيبة في حياته؟ هل كنتم تشعرون حينها بألم غريب في القلب والصدر؟ لا تقلقوا لأن العديد يعانون من هذا الأمر.

إليكم أبرز اسباب الم القلب عند الزعل

يؤدي الشعور بالحزن إلى معاناتنا من الألم الجسدي. هذه حقيقة نعلم بها جميعنا! لكن لماذا؟ هذا هو السؤال الذي نطرحه على أنفسنا بشكلٍ يومي. نعاني من ألم لا يمكننا التحكم به ونأمل بأن يختفي في أقرب وقت ممكن.

عندما نعاني من ألم في القلب، يكون هذا الأمر ناتج عن قلق عاطفي وإجهاد جسدي الذي يمكنه أن يؤدي بدوره إلى زيادة معدل ضربات القلي وضيق التنفس والتشنجات والآلام في البطن.

لا يعلم الأطباء حتى اليوم السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى المعاناة من ألم في القلب عند الشعور بالزعل إلا أنهم يقومون ببعض التجارب من أجل التوصل إلى إجابة واضحة.

السبب العلمي وراء ألم القلب عند الزعل

أجريت دراسة أميريكية سنة 2009 أظهرت أن القشرة الأمامية من الدماغ تساعد على تفسير العلاقة بين العاطفة وحركة الجسم. عند مرورك بفترة عصيبة، تستجيب القشرة الأمامية من الدماغ من خلال زيادة نشاط العصب المبهم في الجسم وهو العصب الذي ينشأ في الدماغ وينتهي في الجهاز الهضمي، ما يعني أنه يمر في الرقبة والصدر والبطن. وعند وجود ضغط كبير على هذا العصب، يؤدي هذا الأمر إلى الشعور بألم في القلب ومناطق أخرى من الجسم.

لكن هذه الدراسة لم يتم تثبيتها بعد إلا أن هذا الإحتمال المرجح الوحيد حتى الآن.

(صبايا ستايل)

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.