حِيَل بسيطة وغير مُكلِّفة تحمي سيارتك من السرقة.. تعرَّف عليها

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

حِيَل بسيطة وغير مُكلِّفة تحمي سيارتك من السرقة.. تعرَّف عليهاحِيَل بسيطة وغير مُكلِّفة تحمي سيارتك من السرقة.. تعرَّف عليها0

تواصل – فريق التحرير:

تعرض السيارة للسرقة كابوس لا يحب أي رجل أن يصادفه يوماً، وينفق البعض الكثير من الأموال لحماية سياراتهم وتأمينها بصورة جيدة ضد عمليات السطو، ولكن المحترفين دائماً ما يجدون طريقاً لتنفيذ هدفهم.

بعض الحيل والطرق البسيطة غير المكلفة يمكنك توفير أقصى حماية لسيارتك دون أن تتحمل عناء المصاريف أو تشعر بالقلق الدائم على سيارتك.

1- الجراج

وضع السيارة داخل الجراج من الأمور الهامة التي تعيق اللصوص من الوصول إلى السيارة؛ لإجراء محاولات اقتحامها، ولذا وضعها داخل مرأب قريب من منزلك سيقيك الكثير من المخاطر.

2- المتعلقات

يسعى اللصوص وراء سرقة المتعلقات الثمينة التي يتركها البعض داخل سياراتهم، كالهواتف الذكية والساعات، وحقائب الأموال، وغيرها من المتعلقات التي يسهل حملها والتصرف بها لجلب الأموال.

ولذا فمن الضروري أن تبعد تلك المتعلقات والمقتنيات عن نظر المارة، أو الأفضل ألا تتركها داخل السيارة من الأساس؛ حتى لا تجعل سيارتك هدفاً للصوص.

3- مانع السرقة

من الممكن أن تنفق القليل من الريالات على شراء عصا عجلة القيادة، وهي نوع من الأقفال التي يتم تثبيتها في عجلة القيادة، فتمنع بدورها من تحريك عجلة القيادة فيستحيل على السارق قيادة سيارتك دون التحكم في اتجاهاتها.

4- جهاز إنذار

من الجيد أن تقوم باستخدام التكنولوجيا في تأمين سيارتك، وأبسط أنواع التكنولوجيا هو جهاز الإنذار الخاص بالتحذير من محاولات السرقة.

سيوفر لك الجهاز نوعاً من الأمن؛ حيث إنه بمجرد محاولة اللصوص فتح أبواب سياراتك، أو كسر الزجاج سينطلق الإنذار بصوت عالٍ ينبهك وينبه من حولك إلي وجود أمر ما.

الكلمات الدليليةالسرقةالسيارة

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.