طفل يُنفق حساب والدته الائتماني بالكامل على لعبة «بلايستيشن»

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

طفل يُنفق حساب والدته الائتماني بالكامل على لعبة «بلايستيشن»طفل يُنفق حساب والدته الائتماني بالكامل على لعبة «بلايستيشن»0

تواصل- وكالات:

من الأفضل للآباء معرفة طرق التعامل مع الألعاب الإلكترونية قبل عمليات الشراء لأبنائهم، بعد هذه الحادثة لأم فوجئت بأن راتبها تبخَّر بالكامل بسبب ابنها الذي أنفق أموالها بسبب لعبة على جهاز بلاي ستيشن.

وفي التفاصيل وفقاً لصحيفة إندنبدنت البريطانية، اكتشفت أم، لم يُكشف عن هويتها، أن بطاقتها الائتمانية فارغة من الرصيد بعد أيام على شرائها لابنها البالغ 14 عاماً لعبة “فيفا 18”.

واتصلت الأم بالبنك مطالبة بتتبع كشوفات نفقاتها لمعرفة سبب اختفاء‏ أموالها بشكل مفاجئ، لتكتشف في النهاية أن ابنها استنزف حسابها للحصول على نقاط باللعبة، مؤكدة عدم إلمام ابنها بإعدادات اللعبة، حيث إنه عند النقر يتم تنشيط البطاقة وسحب الأموال.

وعندما اتصلت الأم بشركة بلاي ستيشن لاسترجاع المبلغ، كان رد الشركة أن فيفا 18 هي لعبة مخصصة للبالغين، ولا يمكنها استعادة أموالها. أما رد فعل الابن بحسب وصف الأم فهو “يشعر بالاستياء جداً لما حدث ويلقي باللوم على نفسه ولم يترك غرفته منذ وقت الحادثة”.

الكلمات الدليليةالبلايستيشنبلايستيشن

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.