فيديو | مذيع يمني يغالب دموعه وهو يقرأ خبر تشييع جثمان شقيقه الذي استشهد على يد الحوثي

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات :-

لم يتمالك المذيع اليمني محمد الضبياني نفسه، لتغالبه دموعه متأثراً، خلال إعلانه في نشرة الأخبار على قناة “سهيل” اليمنية خبر تشييع جثمان شقيقه الذي قُتل على يد ميليشيات الحوثي في صنعاء.

وقال المذيع اليمني خلال قراءته لنشرة الأخبار في قناة “سهيل” اليمنية، إن شقيقه تم اختطافه من قبل ميليشيات الحوثي في مقر عمله، ومن ثم أودعته المليشيات مع عدد من المعتقلين في مقر الشرطة العسكرية في صنعاء لاستخدامهم دروعا بشرية.

وأضاف الضبياني أن شقيقة استشهد مع عدد من المعتقلين إثر تعرض الموقع الذي يستخدمه الحوثيون لتخزين السلاح، لغارة جوية في الثالث عشر من ديسمبر الجاري.

وتابع متأثراً بأن مليشيا الحوثي الانقلابية عمدت منذ بداية حربها على اليمنيين قبل 3 سنوات إلى اختطاف عشرات الآلاف من المدنيين واستخدامهم دروعاً بشرية، إضافة إلى رفضها الإفراج عنهم إلا بصفقات تبادل مع أسراهم الذين أُلقي القبض عليهم في جبهات القتال.

وكان المئات من أبناء محافظة ذمار شاركوا أمس الأحد في تشييع جثمان أمين الضبياني، بعد وصول جثمانه من صنعاء مع عدد من المختطفين على يد ميليشيات الحوثي.

أحداث اليمن الحرب على الحوثيين دروع بشرية فيديو قناة سهيل مذيع يمني

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.