أفضل المشروبات لزيادة القدرة على التحمل لدى الرجال

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

Wednesday, Dec. 6, 2017

تعرف القدرة على التحمل لدى الرجال بالقدرة على قضاء وقت أطول أثناء العلاقة الحميمة ، ويخضع الجسم للعديد من التغيرات مع التقدم في العمر ، فيمكن أن يعاني الرجال من ضعف الإنتصاب ، بينما تعاني المرأة في بعض الأحيان من جفاف المهبل مما يؤثر على العلاقة بينهما .

وتؤثر الحياة الجنسية الفقيرة على الثقة بالنفس ، لذلك ينبغي البحث عن سبل زيادة القدرة على التحمل الجنسي ، فلا داعي للقلق ، فتوجد بعض المشروبات التي يمكن تناولها لتحسين هذه الحالة والحصول على حياة جنسية أفضل .

أفضل المشروبات لزيادة القدرة على التحمل لدى الرجال :
1- عصير الصبار : أظهرت الدراسات أن عصير الصبار لديه القدرة على تعزيز إنتاج هرمون التوستيسترون ، والذي يزيد الرغبة الجنسية والطاقة الجنسية لدى الرجال ، ويتكون هذا العصير من العناصر الغذائية الجيدة للصحة عموما .

2- عصير البطيخ : يعتبر البطيخ من الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية التي تسمى إل – سيترولين ، والتي تزيد من قوة الإنتصاب ، ويساعد عصير البطيخ على تحسين تدفق الدم في منطقة الأعضاء التناسلية أيضا .

3- عصير التفاح : يعتبر التفاح فاكهة رائعة تعرف بقدرتها على تعزيز التحمل الجنسي ، وذلك لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة والفلافونيد الذي يسمى كريسيتين ، وتناول عصير التفاح يساعد للبقاء فترة أطول خلال العلاقة الحميمة .

4- عصير الزنجبيل : أضف المزيد من الحرارة إلى حياتك عن طريق إدخال عصير الزنجبيل إلى نظامك الغذائي ، يعمل الزنجبيل على تحسين صحة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى أجزاء الجسم المختلفة ، كما يعالج الضعف الجنسي والقذف المبكر .

5- الحليب مع عسل النحل : يعتبر عسل النحل محلي طبعي يساعد على رفع القدرة على التحمل الجنسي لديك ، ويمزج العسل مع الحليب ليساعد في الحفاظ على أقصى منفعة لأنه يحتوي على العناصر الغذائية التي تعزز مستوى الطاقة .

6- مخفوق الموز : يعد الموز من الأطعمة الفعالة في تحسين الطاقة الجنسية والرغبة الجنسية ، نظرا للإنزيمات الموجودة بداخله ، والتي تعرف باسم (بروملين) ، كما يحتوي الموز على الفيتامينات والمعادن التي تساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية التي تزيد هذه الطاقة .

7- عصير الرمان : يعد عصير الرمان من المشروبات الغنية بمضادات الأكسجدة التي تحسن الدورة الدموية وتعالج ضعف الإنتصاب ، وتناول كوب واحد من هذا العصير يعزز القدرة على التحمل الجنسي بطريقة طبيعية وآمنة .

8- القهوة : تعرف القهوة بأنها مقوي طبيعي للرغبة الجنسية ، وتساعد القهوة على تحسين الطاقة الجنسية والقدرة على التحمل ، لذا يمكنك الإستمتاع بكوب من القهوة يوميا .

9- عصير البنجر : يحتوي مشروب البنجر على النيترات ، التي تزيد من مستويات أكسيد النيتريك في الجسم ، والذي يؤدي إلى توسع الأوعية الدموية ، مما يساعد على تحسين الوظائف الجنسية للذكور .

10- عصير السبانخ : يحتوي السبانخ على نسبة عالية من الرجينين ، وعند استهلاكه يحول إلى أكسيد النيتريك الذي يساعد على زيادة القدرة على التحمل بطريقة طبيعية .

11- عصير الأفوكادو : وهو غني بحمض الفوليك وفيتامين ب6 الذي يساعد على استقرار الهرمونات ، أما حمض الفوليك يدعم الجسم بالطاقة .

12- مخفوق الشوكولاتة الغامقة : تحتوي الشوكولاتة الغامقة على الثرومبين ، الذي يعزز الرغبة الجنسية ويحافظ على الطاقة الجنسية ، لذلك ينصح بتناول مخفوق الشوكولاتة لتقوية الأداء الجنسي .

13- حليب اللوز : يعتبر اللوز من المصادر الهائلة للأحماض الدهنية والمعادن الهامة لإنتاج صحي للهرمونات لدى الرجال ، ويعمل حليب اللوز كمحفز جنسي للسيدات أيضا .

14- مارتيني الفانيللا والعسل : يعد العسل معزز قوي للطاقة ، ويساعد أيضا على إنتاج هرمون التوستيسترون ، وعندما يمزج العسل مع الفانيللا يصبح مثير للشهوة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء ، مما يتيح الحصول على أداء جنسي بدون انقطاع .

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.