منزلان بـ«5 ريالات».. بشرطين

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

منزلان بـ«5 ريالات».. بشرطينمنزلان بـ«5 ريالات».. بشرطين0

تواصل- وكالات:

عُرض منزلان في بريطانيا للبيع بسعر لا يتجاوز 1 جنيه استرليني (نحو 5 ريالات) لكل منهما، ولكن يجب على المشتري، أن يلتزم ببعض الشروط بعد شرائهما.

وأعلن مجلس مدينة ستوك أون ترينت، عن نيته بيع منزلين فارغين منذ فترة طويلة، بسعر 1 جنيه استرليني لكل منهما، شريطة أن يقوم المشتري، بإجراء التصليحات اللازمة للمنزلين، بالإضافة إلى أن يسكن المشتري في المنزل الذي يحصل عليه.

ويأمل مجلس مدينة ستوك أون ترينت، أن يساعد بيع المنزلين اللذين يعودان إلى العصر الفكتوري بهذا السعر الرمزي، على إعادة إحيائهما من جديد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال عضو المجلس راندي كونتة: “إن هذين العقارين المدرجين ضمن الطراز الفكتوري هما جزء من حساباتنا في إيرادات الإسكان، وقررنا أن نزيلهما من محفظتنا، مما يوفر فرصاً استثمارية، الأمر الذي يعود بالنفع على المجتمع كله”.

وأضاف: “سيتم بيع المنزلين بمزاد علني، ويجب على المشترين الالتزام بالسكن فيهما. وسيتم عرض المنزلين على أساس عقد إيجار طويل، ويجب أن يتم الانتهاء من جدول مفصل لأعمال الصيانة، قبل أن يتمكن المشتري من الحصول على العقارين مقابل أسعار رمزية”.

الكلمات الدليليةبريطانياجنيه إسترلينيمنزلان

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.