فيديو وصور | المليشيات الحوثية تقتل 2 من شيوخ القبائل اليمنية وتفجر منزليهما

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات :-

لجأت المليشيات الحوثية لاتباع نهجها المعروف لمواجهة التحولات التي تشهدها الساحة بعد اندلاع المواجهات بينها وبين قوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وتأييد القبائل للأخير، حيث قامت بقتل 2 من الشيوخ وعدد من مرافقيهم وتفجير منزليهما في كل من ذمار وحجة.

حيث قتلت المليشيات الحوثية الشيخ ضيف الله مثنى، و3 من مرافقيه وتفجير منزله في محافظة ذمار، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة بالمدينة بالقرب من مقر المحافظة، وجامعة ذمار.

كما قامت المليشيات أمس الأحد بتفجير منزل الشيخ أكرم الزرقة في منطقة الظهرين بمدينة حجة، وذلك بعد أن حاصرت المنزل صباحاً ووقوع تبادل لإطلاق النار قتل خلاله الشيخ أكرم الزرقه، ونجله (12 عاماً).

وتداولت مواقع يمنية مقطع فيديو للحظة تفجير بمنزل الشيخ أكرم الزرقة بحجة، وصورا تظهر حجم الدمار الذي لحق بالمنزل بعد تفجيره.

وقالت مصادر إن اغتيال الشيخ الزرقة تم بسبب انتفاضته بوجه المليشيات في المحافظة التي تشهد مواجهات كبيرة بين أنصار الرئيس السابق صالح والحوثيين منذ أمس الأول السبت.

الانتفاضة اليمنية الحوثيين شيوخ القبائل صور فيديو

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.