فيديو: كاميرات مراقبة تطيح بلصٍ حاول سرقة منزل مواطن بمكة

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

فريق التحرير

ساهمت مقاطع فيديو وثقتها كاميرات مراقبة منزلية في الإطاحة بلص حاول اقتحام منزل بحي النوارية شمالي مكة المكرمة بهدف السرقة، بعد أن أظهرته أثناء محاولته التسلل إلى المنزل.

وكان مواطن من سكان حي النوارية قد تقدم، وفقاً لـ”سبق”، بشكوى لمركز شرطة العمرة بمكة المكرمة، تفيد أن مجهولاً حاول اقتحام منزله بحي النوارية بمكة ليلاً، وقدم للشرطة مقاطع فيديو صورتها كاميرات مراقبة مركبة بالمنزل، تظهر اللص أثناء محاولته التسلل إلى المنزل، ما ساعد الشرطة على التوصل له والقبض عليه.

اقرأ أيضا…

  • صور:القصة الحقيقية لـ فيديو الاشتباك بين سعودي وزوجين بالبحرين!
  • فيديو.. فتيات بالمرحلة الثانوية يهربن من المدرسة بالقفز من فوق السور
  • والد طالب ابتدائية بالخبر يكتشف سر تأخر نجله يوميا عن الانصراف من المدرسة
  • “العدل”: أكثر من 5 آلاف حالة طلاق خلال شهر في المملكة

وبحسب المصادر، فإن شرطة مكة المكرمة بعد إلقاء القبض على المتهم مستعينة بمقاطع الفيديو والتحقيق معه وإقراره بجريمته وأنه لم يتمكن من دخول المنزل، أحالت ملف قضيته إلى فرع النيابة العامة بمكة المكرمة، التي بدورها ستستكمل التحقيق معه، تمهيداً لتقديمه للمحكمة.

فيما أكد المحامي والمستشار القانوني عوض الحارثي، أن ما ارتكبه المتهم يعد جريمة في نظر الشرع، كونه يدخل تحت ترويع الآمنين، ويستحق العقوبة عليها.