فيديو مدهش لـ هدم جسر ضخم للغاية في ساعات معدودة بالصين.. كيف فعلوا ذلك؟

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

من المعروف أن عمليات هدم الجسور المختلفة تستغرق الكثير من الوقت، لكن في الصين تمكن العمال من هدم جسر علوي ضخم في 8 ساعات فقط.
وكانت صحيفة “مترو” البريطانية، نشرت لقطات فيديو لعملية هدم جسر علوي ضخم في 8 ساعات فقط، بعد إرسال الحكومة المحلية أكثر من 200 حفار للعمل معاً في الموقع.
وفقاً للتقارير، بدأت عملية هدم جسر لونجوانجمياو في مدينة نانتشانج الصينية، حوالي الساعة التاسعة مساء يوم 30 يونيو الماضي، وانتهى الهدم بحلول الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي.

لقطات الفيديو، أظهرت الحفارات وهي تعمل معاً لهدم الجسر المكون من 4 ممرات، والذي يبلغ طوله 589 متراً، وذلك لإنشاء طريق سريع جديد مكون من 6 ممرات.
الجدير بالذكر أنه في الماضي، كان عملية هدم جسر مثل هذا قد تستغرق أشهر، ولكن منذ العام الماضي بدأت سلطة نانتشانج استخدام مئات الحفارات في مشروعات الهدم الكبرى لتسريع العملية.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Wonda Amert يقول

    I’ve been absent for a while, but now I remember why I used to love this website. Thank you, I?¦ll try and check back more frequently. How frequently you update your website?

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.