شاهد : لحظة ابتلاع الأرض لرجل في روسيا .. عثر عليه بعد 3 أيام من الحفر .. إليك المفاجأة !

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

صحيفة المرصد: كشفت أحد المواقع الإخبارية الروسية “Yarnet” عن تفاصيل العثور على رجل ستيني ابتلعته الأرض أثناء توجهه لموقف أتوبيس، بأحد المدن الواقعة في الشمال الشرقي بروسيا.

وأكد الموقع الروسي بحسب ما ترجمته “العربية” أن الرجل ابتلعته الأرض، الثلاثاء الماضي، ولم يبق له أثر وأن السبب ظل مجهولًا لمدة 3 أيام.

وأوضح مقطع فيديو وثقته أحد كاميرات المراقبة بالشارع الذي اختفى فيه الرجل البالغ من لعمر 62، كيفية اختفاءه ، حيث أنه أثناء سيره على الرصيف ابتلعته الأرض فجأة.

وأوضح الموقع الروسي، أن دوريات الشرطة حفرت في مكان اختفاء الرجل لساعات بحفارات عملاقة، ولكنهم لم يستطيعوا التوصل إليه.

وبينت مجموعة من الصور التي نشرها الموقع الروسي عمليات الحفر والتي امتدت لعمق 6 أمتار، حتى توصلت إلى الرجل المختفي حيث وجدوه في هوة بحجم غرفة نوم متوسطة، علموا من تفحصها أنها كهف صغير أسفل الشارع.

وفسّر الموقع الروسي ظاهرة ابتلاع الأرض للرجل، في تعرض هذا المكان لضغط من درجة حرارة الطقس، ليتحول إلى شفاطة تبتلع ما حولها وفوقها، إلى درجة أنها سحبت قسماً من الرصيف.

وأبان الموقع حجم الإصابات التي تعرض له الرجل المختفي، من رضوض بصدره وكدمات وكسر في كوعه وفي أصبعه، حيث تم علاجه طوال 3 أيام في أحد المستشفيات.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.