جاك الضاحك بين الحقيقة و الخيال

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

جاك الضاحك بين الحقيقة و الخيال .. لا نعلم لماذا ترتبط دائماً شخصية المهرج بمشاهد الرعب هل يرجع هذا الأمر إلى والجه الغريب و الضحكة الساخرة الغير مفهومة و أصبح المهرج جزء من تاريخ أفلام الرعب التي تقدمها السينما الأمريكية و أصبحت أيضاً شخصية المهرج من الشخصيات الأساسية التي تتواجد في عيد الهالوين و احد من الأعياد الهامة التي تقام في اوروبا و يرتدي فيه الناس الملابس الخاصة بالشخصيات المرعبة و الشيطانية مثل مصاصي الدماء و الأرواح الشريرة و غيرها و لكن لم يتوقف الحد إلى كون الأمر متعلق بالسينما و المرح في الأعياد و عروض السيرك ليصبح الأمر بالفعل شيء مرعب حيث بدأت تظهر الكثير من جرائم القتل على يد المهرجين حيث يقوم القاتل بارتداء شخصية المهرج من أجل التخفي و أثارة الرعب ، و يقوم بالكثير من حوادث السرقة و أحياناً أيضاً يصل الأمر إلى القتل مما أثار الرعب في هذه الأماكن مما جعل الشرطة تتحرك لحل ألغاز هذه الجرائم و من خلفها ، و لكن لم تتوقف خطورة الأمر عند حوادث السرقة و القتل فقط بل أيضاً تعلقت شخصية المهرج بالكثير من الأمراض النفسية فأصبح الشخص المريض عقله يقوم بخلق شخصية المهرج و التي تعد شخصية سلبية تقوده إلى أفعال جنونية و ارتكاب الكثير من الجرائم و كان هناك شخصية تدعي جاك الضاحك و هي شخصية خيالية موجودة بقصص رعب القصيرة و للأسف يقرأها الكثير من الأطفال و هذا يعد إهمال من الأم و الأب يجب أن تنتبه الأسرة لما يقرأه و يشاهده الأطفال لأن هناك الكثير من الأشياء التي من الممكن أن تؤثر على سلوك و نفسيه الأطفال و تقودهم إلى الجنون أو الأفعال العدوانية و هناك بعض القصص الحقيقية التي حدثت بالفعل سوف نخبركم بها الآن .

فتاة تقوم بقتل والدها و زوجته : في عام (2014) قامت فتاة تبلغ من العمر الثالثة عشر عاماً بقتل زوجة والدها حيث طعنتها بسكين عدة طعنات أدت إلى موتها و عندما حاول والدها منعها قامت بطعنه هو أيضاً حتى فارق الحياة ثم قامت بإحراق المنزل و الأغرب من هذا أن في تحقيقات الشرطة قالت الفتاة أن صديقها جاك الضاحك هو من أجبرها على فعل هذا و قالت أنه في البداية كان لطيف و لكن بعض وقت أصبح يخيفها كثيراً بإصدار أصوات مخيفة و قالت في البداية عندما كنت أسمع صوته المخيف و هو يطلب أن أقوم بقتلهم طلبت المساعدة من والدي و طلبت منه أن يأخذني إلى الطبيب ليوقف هذه الأصوات و لكن والدي لم يهتم إلى الأمر و تركني أعيش في هذا الخوف و من الواضح أن والدها أعتقد أن الأمر مجرد خيال طفلة و ليس أكثر من ذلك و لكن للأسف من الواضح أن الفتاة كانت تعاني من أمراض نفسيه و وسواس قهري و شخصية جاك الضاحك ساعدت عقلها المريض على اختلاق هذه الشخصية السلبية و تم و ضع الفتاة في مصحة نفسية و تم تشخيص حالتها على أنها تعاني من أضطراب الشخصية المتعددة و أخضعت الفتاة بالفعل للعلاج و لكنها أصرت على أنها غير قاتلة و لم تفعل شيء .

فتاتين يحولون قتل صديقهم : لم تكن حادثه هذه الفتاة هي الأولى لأن قبلها بفترة ليست طويلة تم القبض على فتاتين كادوا أن يقومون بقتل صديقهم بالفعل و في التحقيقات قالوا أنهم فعالوا هذا من أجل أرضاء جاك الضاحك الذي طلب منهما فعل هذا الأمر .

من هو جاك الضاحك : كما ذكرنا من قبل هو شخصية خيالية في أحدى قصص الرعب القصيرة و التي تتكلم عن شخصية مهرج خيالية يتعرف على الأطفال و يقترب منهم و يخدعهم بأنه صديق جيد ثم بعد ذلك يقوم بتحريضهم على فعل أمور عنيفة .

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Gwyneth Avilar يقول

    I would like to thank you for the efforts you have put in writing this blog. I’m hoping the same high-grade blog post from you in the upcoming also. In fact your creative writing abilities has encouraged me to get my own blog now. Actually the blogging is spreading its wings quickly. Your write up is a great example of it.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.