بالصور : حارس فريق شابيكوينسي البرازيلي الذي نجا من سقوط طائرة الفريق يعود للملعب برجل مقطوعة وسط بكاء الجمهور

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

94276-الحارس-الناجى-من-الحادث-فولمان-يحمل-كأس-البطولة-على-كرسى-متحرك

منذ ان حدثت الفاجعة الكبيرة لفريق شابيكوينسي البرازيلي عندما سافر لملاقاة فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبى في المباراة النهائية فى بطولة “كوبا سود أمريكانا” وتعرضت طائرة الفريق لحادث بعد ان نفذ الوقود بها وراح ضحيته معظم لاعبيه ورئيس النادي والفريق الفني والطبي وتوفى 71 من أصل 77 راكبا كانوا على متنها، عاد فريق شابيكوينسى إلى أرض الملعب من جديد لأول مرة بعد الكارثة الجوية.

وبدأ شابيكوينسى عهده الجديد أمس السبت، بعدما خاض مباراة ودية أمام بالميراس بطل الدورى البرازيلى، على ملعبه “أرينا كوندا” الذى يتسع لـ22 ألف مشجع، سيطر عليهم جميعاً الحزن والبكاء، بسبب تذكرهم للاعبين الراحلين، بينما انتهت المباراة بالتعادل 2: 2.

وكان اهم ما في المباراة هو حضور الثلاث لاعبين الناجين من الحادث هيليو نيتو، آلان روشيل، والحارس جاكسون فولمان، الذى قطعت قدمه اليمنى.
ودخل فولمان إلى أرضية الملعب بعد المباراة، جالساً على كرسى متحرك، ويحمل فى يده كأس “كوبا سود أمريكا” التى حصل عليها شابيكوينسى، بعد تنازل منافسه الكولومبى عنها لصالحه، تضامناً من الأخير مع الحادث المأسوى،ولم يستطع الحارس الناجى من الحادث أن يسيطر على دموعه أثناء التقاطه مجموعة من الصور التذكارية، وهو يحمل كأس البطولة، بسبب تذكره زملائه.

IMG-20170122-WA0092

الحارس جاكسون فولمان قبل الاصابة

94276-الحارس-الناجى-من-الحادث-فولمان-يحمل-كأس-البطولة-على-كرسى-متحرك

الحارس جاكسون فول مان بعد الاصابة حاملآ الكأس

94353-دموع-فولمان-وآلان-روشيل-قبل-بداية-المباراة 111656-الناجين-الثلاثة-من-الحادثة 149078-شابيكوينسى-يبدأ-عهده-الجديد 121281-ملعب-أرينا-كوندا-معقل-شابيكوينسى 86306-جانب-من-أول-مباراة-لشابيكوينسى-بعد-الكارثة

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.