هدف “المولد” في مرمى الهلال ينافس على جائزة الأفضل في 2016 | فيديو

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات : ــ

طرحت قنوات “CNN Football” الرياضية، استفتاءً لاختيار الهدف الأفضل من بين 4 أهداف رشحتها لعام 2016 على حسابها بموقع “تويتر”، كان من بينها هدف زياد الصحفي المولد الذي سجله في مرمى الهلال في الموسم الماضي من دوري جميل.

وجاء هدف المولد في مرمى الهلال من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت بفوز الاتحاد بهذا الهدف الوحيد.

وينافس هدف المولد 3 أهداف أخرى، وهي هدف السنغالي موسى سو، لاعب فريق فنربخشة التركي الذي سجله في مرمى مانشيستر يونايتد في الدوري الأوروبي، وهدف الغاني برنس بواتينغ، لاعب فريق لاس بالماس الإسباني والذي سجله في مرمى فياريال، بالإضافة لهدف اللاعب الماليزي فايز صبري الذي سجله من ركلة حرة.

وشهد موقع “تويتر” تفاعلاً كبيراً من الجماهير الاتحادية الذين تداولوا تغريدة التصويت على نحو واسع لمساندة لاعبهم الذي ينافس هدفه بقوة؛ حيث إنه متقدم في التصويت حتى الآن بنحو 50 %، بفارق 9% عن هدف موسى سو.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.