فيديو | يزيد الراجحي يروي قصة وفاة والده وتقسيم التركة

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات :-

روى بطل الراليات رجل الأعمال يزيد الراجحي قصة وفاة والده الملياردير محمد عبدالعزيز الراجحي، بعدما تعرض إلى ضيق تنفس الساعة الثالثة فجراً وتم نقله إلى المستشفى، مشيرا من جهة أخرى إلى أن ثروة والده قام بتوزيعها على أبنائه قبل 15 سنة من وفاته.

وقال الراجحي في مقطع فيديو رداً على أسئلة وجهت له حول مكان وجوده يوم وفاة والده: “كنت نائما، والساعة 3 الفجر جاءني تليفون، قيل لي إن أمك تبغاك، وعلى طول جاء في بالي أن والدي عنده شيء، فنظرت في جوالي، ووجدت رسالة من والدتي بالفعل، ثم ذهبت فوجدت الإسعاف والدكاترة، ووالدي في السيارة، ووجدت أمي وخالتي واقفتين وقالتا إن والدك تعبان، عنده ضيق تنفس”.

وتابع: “ركبنا الإسعاف في الطريق لمستشفى التخصصي، وعندما وصلنا في الطوارئ جاء ناس لابسين بدل سوداء وجابوا أجهزة كهرباء، وكان والدي يتنفس لكن بشكل ثقيل، وأنعشوا والدي عدة مرات، ثم هاتفت أخي بدر وقلت له أبوك تعبان، وقلت له أظن أنه بيتوفى”.

للمشاهده لاحقاً
1 من 1٬935

وأضاف: “الدكتور قال أنعشناه مرتين وبعد ذلك ما تفيد، وخرجت بره لأني لا أريد أن أرى المنظر، وشوية وقالوا لنا أبوك أتوفى الله يرحمه”.

وفيما يخص الورث أوضح الراجحي أن والده وزع أملاكه على أبنائه منذ عام 1998، أي قبل وفاته بـ 15 سنة وهو مقسم أملاكه على أبنائه وبناته وزوجاته.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.