فيديو | رئيس الهلال رداً على تصريحات بخاري: أساء لكل الأندية.. وكلمة “دنيئة” تعبر عن تربية من قالها

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات : ــ

رد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، على تغريدة عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور عبداللطيف بخاري، والتي قال فيها أنه يشتم رائحة ترتيبات “دنيئة” لتمكين الهلال من بطولة الدوري هذا الموسم.

وقال رئيس نادي الهلال في مداخلة هاتفية مع برنامج “أكشن يا دوري”، إن الدكتور عبداللطيف بخاري أساء لكل الأندية السعودية التي حققت الدوري سابقاً وللاتحاد الذي يعمل به، لافتاً إلى أن الهلال لم يحقق بطولة الدوري في ظل إدارة الاتحاد الحالية.

وأبدى الأمير نواف استياءه من عبارة “ترتيبات دنيئة”، مؤكداً أنها تعبر عن تربية الشخص الذي قالها، وأنها كلمة مستفزة ولا يمكن أن تقال إلا إذا تعود الشخص عليها، وعبر عن اندهاشه من خروج عضو الاتحاد السعودي وقوله أنه لم يقصد الاتهام.

وأضاف أن أعضاء الاتحاد في السابق كانوا يحاولون إنهاء خلافات الأندية والآن أصبحوا خصوماً لها، مبيناً أنه لم يصدق في البداية حينما أتته صورة بتغريدة بخاري، متوقعاً أن الحساب منتحل أو مخترق، وأكد أنه لا يهمه أن يغرم ولكن يهمه الحفاظ على نادي الهلال ككيان.

وكان الدكتور عبداللطيف بخاري عضو اتحاد كرة القدم أثار جدلاً بتغريدة له على موقع “تويتر” قال فيها: “الهلال يُمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة ولكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع”، ما دفع الاتحاد السعودي لإصدار بيان يستنكر فيه تصريحاته، وعلى إثره طالب نادي الهلال بإسناد كافة مبارياته لحكام أجانب، حسب “أخبار 24”.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

Send this to a friend