فيديو لحظة احتراق طالبتين أثناء مسرحية مدرسية بالمكسيك

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب جزءاً من عرض مسرحي في إحدى مدارس المكسيك الثانوية حولته طالبة إلى حريق على المسرح. وتظهر طالبة وهي تمشي إلى وسط خشبة المسرح حيث يوجد صندوق مصنوع من الورق المقوى قبل أن تشعل عود ثقاب وتلقي به على الصندوق.
واشتعلت النيران بالصندوق على الفور وخرجت طالبتان من تحته وهما تصرخان وألسنة اللهب تلتهم جسديهما. وغادرت إحدى الطالبتين المسرح على الفور بينما حاولت الطالبة التي رمت عود الثقاب إخماد النيران التي شبت في جسد زميلتها الأخرى.
وقد نقلت الطالبتان فيرونيكا (16 عاماً) و أثزيري (17 عاماً) إلى مستشفى إيزوكار دي ماتاموروس، وتقول التقارير بأن فيرونيكا خرجت من المستشفى بينما بقيت أثزيري لتلقي العلاج من حروق من الدرجة الثانية.
وقالت المعلمة المشرفة على المسرحية بأنها أرادت أن يكون كل شيء واقعياً في المسرحية لهذا سمحت للطالبة بأن تلقي بعود الثقاب المشتعل على الصندوق.
في هذه الأثناء أكدت إدارة المدرسة بأنها قامت بفصل المعلمة التي أشرفت على المسرحية بعد أن أجرت تحقيقاً معها وتبين بأنها هي المسؤولة عن الحادث وفق صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا