فيديو | وزير العدل التركي ينفجر غاضباً بوجه نائب دافع عن الأسد .. وسط تصفيق وإعجاب النواب

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات :-

انفجر وزير العدل التركي “بكير بوزداغ” في وجه نائب بالبرلمان التركي عن ولاية أنطاكيا خلال أحد الجلسات، بسبب تصريحاته التي قال فيها: إن في سوريا يتم ارتكاب جرائم وحشية، كما يتم قتل العلويين”.

ورداً على هذا التصريح توجه بكير بوزداغ إلى النائب قائلًا: “بعضهم أشار إلى أنه في سوريا يتم ارتكاب جرائم، ويتم قتل العلويين، سيد طوبال، هل بإمكانك أن تقول هذا الكلام للأسد أيضًا، الأسد هو من يقوم بقتل الأطفال الأبرياء باستخدام الأسلحة الكيماوية، فلا تخرج علينا لتتحدث باسمه، هذا البرلمان ليس برلمان الأسد”.

وأشار الوزير إلى أن النائب عليه أن يحدد الجهة التي يتحدث باسمها، قائلًا: “تم قتل 500 ألف مواطن سوري، من قبل الأسد، وتم تهجير 3 مليون إلى تركيا وحدها، و6 مليون آخرين توزعوا في دول أخرى، من قام بتهجيرهم هو الأسد، وأنت تخرج علينا في البرلمان لتدافع عنه، لم لا توجّه كلامك هذا ولو لمرة واحدة إلى الأسد، لم لا تقول عنه أنه قاتل، باسم من تتحدث أنت، باسم الشعب التركي؟ أم باسم الأسد الذي تلطخت يداه بالدم؟ هل أنت نائب عن الأسد أم نائب عن الشعب في ولاية هاتاي”.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

Send this to a friend