بسبب إنشغالها بالدردشة مع صديقاتها طلقها زوجها بليلة الزفاف .. تفاصيل

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • الرئيسية
  • عالم الرجل

بسبب إنشغالها بالدردشة مع صديقاتها طلقها زوجها بليلة الزفاف .. تفاصيل بسبب إنشغالها بالدردشة مع صديقاتها طلقها زوجها بليلة الزفاف .. تفاصيل عروس دردشة جوال ثقفنا كل يوم عالم الرجل 0 كتب: ثقفنا كل يوم آخر تحديث:

في أغرب قضية إنتشرت هذا اليوم على معظم مواقع التواصل الإجتماعي لمواطن قام برمي يمين الطلاق على عروسه بعد ساعات قليلة من الزفاف وقبل الدخول بها بسبب غريب لا يتقبله أي زوج ينتظر ليلة الدخلة بفارغ الصبر.

إنشغلت بالدردشة عالجوال فطلقها عريسها

ففي تفاصيل الحدث وعلى حسب ما نشرته صحيفة “الوطن” نقلاً عن مقربين من العريس أنه وبعد أن إنتهى الزفاف على خير ما يرام وعلى الطريقة التي كانت تتمناها العروس وتنفيذ كل متطلباتها بحفل الزفاف، دخل العروسين الى غرفتهما في الفندق لقضاء ليلة الدخلة، ولكن لاحظ العريس أن زوجته مشغولة بالجوال ولا تعطيه أي إهتمام، فحاول أن يتقرب منها بكل هدوء ولكنها واجهته بالرفض ولم تستجب له وإنما انسجمت أكثر بإستكمال محادثتها مع صديقاتها اللاتي يهنئنها بالزفاف وتعطيهم كافة التفاصيل التي تجري.

حاول العريس جاهداً أن يستميل عروسه إليه ولكنها لم تستجب له، فسألها عما تفعله فأخبرته أنها تراسل صديقاتها اللاتي يحدثنها عن حفل الزفاف وكيف كان وما هي الأمور الجميلة التي حدثت به، ضاربه بعرض الحائط أن بهذه الليلة ميزاتها بخلوتها الأولى مع زوجها.

تحامل العريس على نفسه وطلب منها تأجيل هذه الدردشات الى وقت آخر ولكنها رفضت وغضبت منه، وحين سؤالها إذا كانت صديقاتها أهم منه في هذه اللحظة لتصدمه بجوابها أنهن فعلاً كذلك، فثار غضب العريس ليرمي عليها يمين الطلاق ويتركها ويغادر الفندق.

وتم رفع قضية طلاق على العروس من خلال المحكمة في سبيل إستكمال إجراءات الطلاق إلا أن الأمر تم تحويله الى لجنة الإصلاح لذات البين ولكن العريس متمسك بقراره ويطلب الطلاق ودون رجعة عنه.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. german board games يقول

    Hello There. I discovered your weblog using msn. That is an extremely smartly written article. I’ll be sure to bookmark it and return to learn extra of your useful information. Thank you for the post. I will certainly comeback.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.