سيدتي كوني ذكية وقرري الزواج من رجل عصبي !!

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • الرئيسية
  • عالم الرجل
  • الحياة الزوجية

سيدتي كوني ذكية وقرري الزواج من رجل عصبي !! سيدتي كوني ذكية وقرري الزواج من رجل عصبي !! الزواج من رجل عصبي ثقفنا كل يوم الحياة الزوجية 0 كتب: ثقفنا كل يوم آخر تحديث:

الزواج من رجل عصبي ، قد تعتقد بعض النساء أن الرجل العصبي من أكثر الرجال صعوبة في التعامل منهم وتفضل الإبتعاد عن هذا النوع من الرجال بشكل خاص، ولكن إنتظري قليلاً فنحن نقول لك كوني ذكية وعليك الموافقه مباشرة من الزواج من رجل عصبي، ولكن لماذا؟ ، تابعي معنا:

الزواج من رجل عصبي

حيث كشفت لنا دراسة أمريكية أجريت مؤخراً أن الحالة النفسية والتي تفرض على المرأة عندما تكون مخيرة بين رجلين أحدهما يمتاز بالطباع الهادئة ويثق بنفسه كثيراً، أما الآخر فهو من النوع العصبي ومتقلب المزاج، ومن صفاته العبوس دائماً، فإن المرأة في هذه الحالة الرجل ذو الطباع الهادئة، وتبتعد عن العصبي، ولكنها بلا شك تخطيء في هذا الإختيار، حيث أنها تعيد التفكير جيداً في هذا الحالة وسوف تختار بلا شك الرجل صاحب المزاج العصبي، ولكن لماذا؟.

الرجل العصبي أفضل من الرجل الهاديء

حيث أوضحت الدراسة أن هذا الإختيار من قبل المرأة الذكية فقط، وذلك لعدد من الأسباب التي لا يستطيع الرجل أن يدركها، ولكن المرأة دائماً ما تحكمها الغريزة، حيث أن المرأة بذكائها تستطيع أن تتحكم وتغير من طبيعة الرجل العصبي وتعرف كيف تتعامل معه، وذلك على حسب ما جاء في إستطلاع رأي ضم الآلاف من النساء حيث قلن أن الرجل العصبي مثل الصفحة البيضاء، وتستطيع أن تسيره وتوجهه كيفما تشاء، بينما الرجل الهاديء والذي بطبيعة حاله يسعى الى المرح في أغلب الأوقات فهو ذو شخصية مستقرة بشكل عام، ومعالمه ظاهرة للجميع، وبالتالي يصبح من الصعب أن يتم الإضافة عليها أو التغيير فيها من قبل المرأة بشكل عام.

مفاتيح وأسرار في الرجل العصبي

وعلى حسب ما إتفق عليه جموع علماء النفس أن الرجل العصبي أو المتقلب في المزاج وصاحب الوجه العابس دائماً فإنه بهذا يعتقد أنه يفرض سيطرته على المرأة بهذه الشخصية والمواقف العصبية التي تصدر منه، ولكن في الحقيقة أن هذا الرجل بهذه الحالة يكشف عن كل ما يجري بداخله من متناقضات مختلفه، وبهذا فإنه يهدي للزوجة مفاتيح مهمة لشخصيته ويظهر لها نقاط ضعفه دون أن يدري، وهنا على الزوجة الذكية أن تستغل هذه النقاط لتتعلم الطريقة الصحيحة في ترويض زوجها بمنتهى السهولة.

وأيضاً أكدت هذه الدراسات أن المرأة التي تميل بإختيارها الى الزوج العصبي والعبوس هي في الحقيقة زوجة في منتهى الذكاء الفطري، فهي بهذا الإختيار لا تمثل الشخصية الجادة، والتي تميل الى الرصانة، وإنما هي تدرك بغريزة الأثنى أن هذا الرجل من الشخصيات الأقل عناداً، وبالتالي يصبح من السهل عليها أن تقوده بخلاف الرجل من النوع الهاديء والمرح، والذي يعرف هذا النوع متى يغضب ومتى يمرح ومتى يكون هادئاً، ومتى أيضاً يقدم التنازلات الناجحة لصالح زوجته.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. best board games 2018 يقول

    I would like to thnkx for the efforts you have put in writing this website. I’m hoping the same high-grade blog post from you in the upcoming as well. Actually your creative writing skills has encouraged me to get my own blog now. Actually the blogging is spreading its wings fast. Your write up is a great example of it.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.